A Secret Weapon For بنرات إعلانية

Wiki Article



يتمتع برنامج أدوبي فوتوشوب بميزات قوية وإضافات مميزة وأدوات لمعالجة الصور والرسومات النقطية والتلاعب بها وإضافة التأثيرات المميزة عليها، ويتيح إمكانية تحرير الصور ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد، والتلاعب بالخطوط وتدريج الألوان، ويتضمن العديد من الأدوات المتقدمة والاحترافية.

الأسود: يعدّ من أكثر الألوان قابلية للقراءة، ويعبر عن الغموض والرفاهية والتطور والقوة.

الدفع مقابل النقر: ومعناه أن تدفع مقابل عدد المرات التي نقر فيها الزوار على البنر، ومن ثم حُوِّلوا إلى صفحة نشاطك التجاري.

يُعد هذا النوع من البنرات شكلاً أكثر حداثة للبنرات المطبوعة، ويستهدف بطريقة خاصة رواد المواقع الإلكترونية. 

لاحظ تصميم البنر التالي لمنصة مستقل واتساقه مع هوية الموقع المشهور باللون الأزرق والأبيض:

هل سيقضي الذكاء الاصطناعي على الوظائف وعلى الوجود البشري كما يعتقد بعض صناع القرار؟

 تؤثر الفيديوهات بالزائر تأثيراً يختلف عن غيره من طرق البانر، وتقوم بلفت انتباهه أكثر من الصور النمطية الاعتيادية، وبالرغم من أن هذا النوع من البانر ذا كلفة أعلى من البانر التقليدية إلا أن الأمر يستحق العناء والتكلفة لما يحققه من مردود مادي.

موقع تصميم غلاف فيس بوك لصفحات الشركات

إليك أشهر المواقع التي يمكنك استلهام تصاميم إبداعية من خلالها، والتي تضم تصاميم مجانية عالية الجودة:

الصورة أو الشكل المستطيل الظاهر في المواقع الإلكترونية والتي هي أحد أشهر أنواع إعلانات العرض الموجودة حالياً على الإنترنت.

يقوم بمتابعة أداء الإعلانات وتحليل البيانات لقياس فعالية الحملة الاعلانية وتحسينها إذا لزم الأمر.

يساعدك تصميم اتبع الرابط بنرات احترافية على الوصول إلى جمهورك المستهدف الذي يبحث عما تقدمه بطريقة مباشرة وأكثر دقة، إذ يمكنك استئجار مساحات إعلانية في الصفحات المتوافقة مع اهتمامات عملائك المستهدفين، لتضمن وصول إعلانك الى الجمهور المهتم بالمجالات ذات الصلة بنشاطك التجاري، مما يرفع احتمالية النقر على البنر الخاص بك ويزيد معه معدل التحويل إلى صفحتك.

تعتمد الكثير من العلامات التجارية على تصميم البنرات الإعلانية، لجذب العملاء المستهدفين إلى منتجاتهم أو خدماتهم، إذ أثبت البنر الإعلاني قدرته على تحقيق نتائج إيجابية للحملات الإعلانية.

يقوم بالتفاوض مع المعلنين وتحديد تفاصيل الحملة الاعلانية، بما في ذلك المدة والتكلفة والمواصفات الاعلانية المطلوبة.

Report this wiki page